أخبــار

اجتماع للأمانة العامة للمجموعة العربية بمنظمة الأفروساي بدعوة من رئيس الديوان

 

طرابلس 27 أبريل 2021 م
البيان
عقد صباح يوم الاثنين اجتماع “عن بعد “ضم رؤساء الأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبة بالمجموعة العربية بالأفروساي، بدعوة من رئيس ديوان المحاسبة خالد شكشك، والأمين العام للمجموعة العربية بالمنظمة.
وناقش الاجتماع الموضوعات ذات العلاقة باجتماع الجمعية العامة لمنظمة الأفروساي في دروتها ال15 والمزمع عقدها بدولة السنغال خلال شهر يونيو القادم.
وجرى خلال الاجتماع استعراض كتاب الأمين العام للمنظمة، بشأن طلب ترشيح عضوين لعضوية المجلس التنفيذي للمنظمة، بدلا من الجزائر والمغرب الذين انتهت عضويتهما بحلول عام 2021م.
كما ناقش الاجتماع كتاب الأمانة العامة للمنظمة بشأن ترشيح أحد الأجهزة بالمجموعة العربية لاستضافة اجتماع الجمعية العامة السادس عشر للأفروساي، ومناقشة كتاب الأمانة العامة للمنظمة بشأن طلب ترشيح عضو من المجموعة العربية لرئاسة منصب المراجع الخارجي لمنظمة الأفروساي.
وخلص الاجتماع إلى ترشيح ديوان المحاسبة الليبي لاستضافة الجمعية العامة للأفروساي في دورتها ال 16 القادمة، بالإضافة إلى ترشيحه لتولي منصب المراجع الخارجي لمنظمة الأفروساي، وترشيح كل من السودان وتونس لعضوية المجلس التنفيذي لمنظمة الأربوساي عن المجموعة العربية بالأفروساي بدلا عن الجزائر والمغرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق