أخبــار

استعدادات لانعقاد المنتدى الاقتصادي التونسي الليبي بصفاقس الخميس القادم تحت شعار ” ملتقى الأمل والتحدي لبناء اقتصاد متكامل

 

تونس 08 مارس 2021م.

(البيان)

تحتضن مدينة صفاقس التونسية الخميس القادم المنتدى الاقتصادي التونسي الليبي تحت شعار ” ملتقى الأمل والتحدي لبناء اقتصاد متكامل ” بحضور أكثر من 100 رجل وسيدة أعمال من ليبيا وعدد من الوزراء من البلدين.

وأفاد مجلس الأعمال التونسي الليبي في بيان له عبر صفحته الرسمية بموقع ” فيسبوك ” ان المنتدى الذي ينظمه المجلس يأتي في إطار أنشطته الرامية إلى استكشاف فرص الاستثمار في البلدان الإفريقية بالنسبة إلى رجال الأعمال و المستثمرين التونسيين والليبيين. ‎

وأكد بيان المجلس أنه من المنتظر أن يشارك في هذا المنتدى عدد كبير من رجال الأعمال والمستثمرين التونسيين والليبيين بالإضافة إلى عدد من المسؤولين من كلا البلدين.

وقال ” محمد اللحياني ” رئيس المكتب الجهوي لمجلس الأعمال التونسي الأفريقي في تصريحات بثتها قناة الزيتونة التونسية إن النسخة الثالثة من المنتدى ستقام تحت شعار ” ملتقى الأمل والتحدّي لبناء اقتصاد متكامل ” وتتخلله ورش عمل تتمحور حول تطوير التبادل التجاري والاستثمارات الصناعية والخدماتية بين البلدين.

كما سيناقش المنتدى  عدد من الإشكاليات والصعوبات التي تعترض رجال الأعمال في البلدين وتعيق علاقات الشراكة ومنها قطاع النقل واللوجيستيك والوضعيات النقدية ومرافقة القطاع البنكي للمؤسسات والإحاطة من طرف الهياكل الرسمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق