أخبــار

السيد وزير الداخلية يجتمع بوكيل وزارة الداخلية للشؤون الفنية

طرابلس 10 يونيو 2021م

البيان

اجتمع السيد وزير الداخلية عميدخالد مازنصباح اليوم الخميس بديوان الوزارة بطرابلس بوكيلوزارة الداخلية للشؤون الفنية السيدفرج اقعيم العبدلي” .

وتم خلال الاجتماع مناقشة الأوضاع الأمنية بالمنطقة الشرقية والجهود التي تبذلها مديريات الأمنوالأجهزة الأمنية في حفظ الأمن والوقوف على المشاكل والعراقيل التي تواجه سير العمل الأمني وإيجادالحلول لها، وكذلك مناقشة عدة مواضيع أمنية أخرى تهم الشأن الداخلي لوزارة الداخلية وتذليل كافةالصعوبات التي تعترض سير العمل لبعض أعضاء هيئة الشرطة والمكونات التابعة للوزارة بالمنطقةالشرقية .

وكما تم خلال الاجتماع التأكيد على أن وزارة الداخلية بعيدة كل البعد عن التجاذبات السياسية وبأنرجال الشرطة والأمن في كافة ربوع ليبيا أوكلت لهم مهام حفظ الأمن والمحافظة على أمن وسلامةالمواطنين ومحاربة كافة أشكال الجريمة ، وهذا لا يأتي إلا من خلال تظافر كافة الجهود الأمنية وتوحيدالصف من أجل فرض الأمن في كافة ربوع الوطن .

هذا واستمع السيد الوزير لشروحات وافية من قبل السيد الوكيل حول سير العمل الأمني بالمنطقةوالجهود التي بذلت ولازالت تبذل من أجل الارتقاء بمستوي العمل الأمني بما يخدم المصلحة العامةللوطن والمواطن .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق