أخبــار

الشركة القابضة للاتصالات تبحث سبل التعاون مع الصين

 

طرابلس 2 ابريل 2021م.
البيان
ناقش رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للاتصالات “فيصل قرقاب” مع السفير الصيني لدي ليبيا “تشيمين وانغ” تنمية وتطوير قطاع الاتصالات والتقنية ومواكبة ما وصلت إليه الشركات الصينية في هذا المجال، إلى جانب فتح آفاق جديدة تخلق بيئة تقنية جاذبة للاستثمارات.
كما ناقش الجانبان خلال لقائهما، الخميس، اداء عمل الشركات الصينية العاملة في قطاع الاتصالات والتقنية في ليبيا وتعزيز سبل التعاون في مجال التدريب والتطوير ونقل المعرفة من خلال اكاديمية الاتصالات والتقنية التابعة للشركة القابضة والتي ستساهم في الدفع بالعجلة العلمية وتعزيز البحث الفكري وتنمية المهارات الأكاديمية والتطبيقية في ليبيا، بالإضافة الى تغطية احتياجات السوق الليبي بكفاءات ومهارات وطنية.
وقال “قرقاب” إن خطة الشركة القابضة 2021-2023 تهدف إلى تطوير القطاع، وتحسين الاستثمارات في البلاد، مؤكدا على أن الشركات الصينية تعتبر شريكاً استراتيجياً على صعيديْ التطوير والاستثمار، وأن الشركة القابضة للاتصالات تتطلع إلى مزيد من التعاون بين البلدين.
من جانبه أكد السفير الصيني على متانة العلاقات الليبية الصينية كما أكد على التزامهم الكامل للعمل مع الشركة القابضة للاتصالات وشركاتها التابعة لتنفيذ المشاريع التي من شأنها تحقيق استراتيجية تطوير قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في ليبيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق