أخبــار

القابضة للاتصالات تبحث مساهمة الشركات البريطانية في المشاريع المستقبلية للقطاع

طرابلس 15 مارس 2021م.
البيان
بحث رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للاتصالات ” فيصل قرقاب” اليوم الإثنين مع مسؤولة العلاقات التجارية البريطانية لدولتي ليبيا وتونس ” ليدي شيهان” عودة الشركات البريطانية المتخصصة في مجال الاتصالات وتكنلوجيا المعلومات للعمل في ليبيا ومساهمتها في المشاريع المستقبلية.
وأكد الجانبان على أهمية التعاون المشترك بين البلدين في مجالات الاتصالات والتقنية وفتح آفاق جديدة للتطوير الاستثمار.
وقال ” قرقاب ” خلال اللقاء إن الشركة القابضة تسعى إلى الاستفادة من الخبرات البريطانية في مجال الاتصالات والتقنية لاسيما وأن خطة الشركة 2021-2023 تطمح إلى تطوير القطاع وتوسيع الاستثمارات بالبلاد” مشددا على أهمية التعاون بين الشركات المحلية والبريطانية باعتبارها شريكا استراتيجيا مهما للدفع بعجلة التطور وخاصة في قطاع الاتصالات والتقنية.
من جانبها أكدت السيدة “ليدي شيهان” مسؤول العلاقات التجارية البريطانية لدولتي ليبيا وتونس عن رغبة بلادها في توثيق صلات التعاون بين البلدين قائلة : ” إن عقد شراكات اقتصادية تجارية مع ليبيا سيساهم في خلق علاقات وثيقة بين البلدين”، كما عبّرت عن سعيهم لتوسيع قاعدة استثماراتهم وخاصة في مجال الاتصالات والتقنية.
يشار إلى أن مسؤولة العلاقات التجارية البريطانية لدولتي ليبيا وتونس لعبت دورا بارزا في السياسة التجارية خلال مفاوضات المملكة مع الاتحاد الأوروبي، إلى جانب عملها على تطوير الأعمال بالقطاع الخاص في مجال التكنولوجيا والإعلام بكل من الأردن وفرنسا والمملكة المتحدة.
بالإضافة إلى مساهمتها في تعزيز العلاقات التجارية الثنائية بين ليبيا وبريطانيا ودعم النمو الاقتصادي المستدام لمواطني البلدين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق