أخبــار

باشاغا يؤكد بأن هذا اليوم يوم تاريخي تجسدت فيه ارقى معاني الديمقراطية ومبادىء استمرار الدولة والتداول السلمي على السلطة

طرابلس 16 مارس 2021 م.
البيان
افتتحت وزارة الداخلية اليوم الثلاثاء بطرابلس المعرض الأول لمناشط وزارة الداخلية تحت شعار “داخلية وطنية أمن ومسؤولية” بحضور رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج .
كما حضر فعاليات المعرض وزير الداخلية بحكومة الوحدة الوطنية عميد “خالد مازن” و وزير الداخلية بحكومة الوفاق “فتحي باشاغا” و العديد من وزراء حكومة الوفاق الوطني و بعض من السفراء والدبلوماسيين و العديد من مدراء الإدارات و الأجهزة التابعة لوزارة الداخلية .وعدد من وزراء الحكومة والضباط وضباط الصف والموظفين بالوزارة .
و تضمن المعرض صورا ولوحات للأنشطة والأعمال التي قامت بها الإدارات والأجهزة التابعة لها وأرشيف عمل الوزارة منذ إنشائها .
وتخلل حفل افتتاح المعرض  عرض مرئي استعرض نشاط الوزارة والدور الذي قام به الوزير السابق من جهود لاستثباب الامن والاستقرار .
وأكد  وزير الداخلية بحكومة الوفاق الو طني ” فتحي باشاغا ”  ان هذا اليوم  هو يوم  تاريخي  تجسدت فيه ارقى معاني الديمقراطية ومبادىء استمرار الدولة والتداول السلمي على السلطة.
وأضاف أن هذا المعرض  يبرز ما قامت به وزارة الداخلية طيلة سنتين وأكثر من البناء وتقوية ألاسس القائمة على المهنية والانضباط والحزم وعدم
التفريق بين الليبيين رغم كل الظروف والتحديات ورغم الحرب والفوضى والانقسام السياسي .
وأكد أن  رجال الامن قاموا بتضحيات جسيمة واسثتنائية  خدمة للمواطن  واننا على استعداد  للتعاون  مثمنيا لوزير الداخلية العميد خالد مازن التوفيق والسداد  .
ودعا كافة الضباط وضباط الصف والافراد وجميع الإدارات والمصالح والقطاعات الأمنية إلى التعاون الكامل  ودعم ومؤازة ( مازن )  للنهوض بهذه الوزارة المهمة إلى اعلى مستويات الكفاءة في العمل الأمني.
وأضاف باشاغا  ان ما نشهده اليوم من مظهر حضاري مشرف يجب ان يترسخ في وجدان الليبيين جميعا وبالذات الساسة والطامحين في ممارسة العمل السياسي ان ليبيا لم تعد كما كانت، و ليبيا لايمكن ان يحكمها احد بالقوة.
وان ليبيا تقوم على مبادىء المدنية والديمقراطية والتداول السلمي على السلطة وتقوم على مبدأ استمرارية الدولة وتقوية مؤسساتها  .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق