أخبــار

تسييري بنغازي يزور إدارة النهر الصناعي ويكرمها بدرع وشهادة تقدير

قام صباح اليوم الخميس رئيس وأعضاء اللجنة التسيريه لبلدية بنغازي بزيارة إلي المقر الرئيس لجهاز تنفيذ وإدارة مشروع النهر الصناعي، حيث كان في استقبالهم السادة رئيس اللجنة الإدارية المكلف الأستاذ “عادل الكوافي” وعضو اللجنة الإدارية المهندس “عبدالله بن إدريس” ونائب رئيس النقابة العامة لمستخدمي الجهاز، ومدير عام منظومة (السرير- سرت – بنغازي) ومدير عام التخطيط والمتابعة والجودة، ومدير منظومة (إجدابيا – طبرق) ومدير عام الشؤون الإدارية، ومدير عام منع الخسائر، ومدير مكتب الشؤون القانونية، ومدير مكتب شؤون اللجنة الإداري، ومدير المكتب الإعلامي، ومدير الموارد البشرية .

ورحب السيد رئيس اللجنة الإدارية المكلف برئيس وأعضاء اللجنة التسيرية لبلدية بنغازي، والوفد المرافق له، شاكرًا لهم زيارتهم وجهودهم التي يبذلونها كل يوم من أجل مدينة بنغازي، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في عملهم .

وألقى المهندس “الصقر بوجواري” كلمة قدم فيها الشكر والتقدير للجنة الإدارية، وكافة الجنود المجهولين في هذا الجهاز علي جهودهم المتواصلة من أجل استمرار تدفق المياه إلي مستحقيها .

وأضاف بوجواري: أنا سعيد بتواجدي في هذا الصرح العظيم، وقدمنا لتكريمكم نظير ما قدمتموه وما تقدمونه ودوركم الجبار بالسيطرة على التسرب في وقت قياسي .

وأضاف أن جهاز النهر الصناعي يستحق الاحترام والتقدير، لتوفير أهم ركن في هذه البلدية، وهو المياه مناشدًا كل القنوات الفضائية ووسائل الإعلام المختلفة بالمساهمة في الحملات التوعوية والإرشادية.

وأختتم كلمته: نكرر شكرنا وتقديرنا لكم جميعًا، وأتينا إليكم لنكرمكم في موقعكم لأنكم تستحقون التكريم، ونحن معكم، فالجهاز يمتلك كفاءات فنيه وإدارية وماليه نتمنى التعاون معًا.

وأذن للمهندس “محمد الضراط” مستشار هندسي أول بالجهاز تقديم العرض المرئي للضيوف، أستعرض من خلاله أعمال منظومة (السرير – سرت – تازربو- بنغازي)  بالصور والأرقام، بتغذية مدينة بنغازي بمياه الشرب، والصعوبات والعراقيل التي تواجه المنظومة، خاصة الاعتداءات والتوصيلات غير الشرعية .

وقام رئيس وأعضاء اللجنة التسيرية لبلدية بنغازي، بتكريم اللجنة الإدارية، والعاملين بجهاز تنفيذ وإدارة مشروع النهر الصناعي بتقديم درع وشهاده، تقديرًا وعرفاناً للجهود التى بذلت، ومازالت، من أجل استمرار تدفق المياه إلي مستحقيها

كما تم تكريم رئيس لجنة الطوارئ، المهندس حكم عبدالمالك لجهوده المبذولة وتواصله الدائم مع غرفة التحكم  بمنظومة (السرير –  سرت –  تازربو – بنغازي) ومتابعة الإمداد المائي إلي مدينة بنغازي   .

وفي ختام الزيارة قام  رئيس اللجنة الإدارية المكلف  للجهاز، ورئيس المجلس التسييري، رفقة  المرافقين  بجولة داخل المبنى، وزيارة غرفة التحكم، حيث تم تقديم شرح مُفصل عن أعمال هذه الغرفة من قبل المهندس عصام مخلوف رئيس قسم الاتصالات والتحكم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق