أخبــار

توحيد منظومة المرتبات لكافة القطاعات والجهات الممولة من الخزانة العامة لكل ليبيا

تم بحمد الله وتوفيقه توحيد منظومة المرتبات لكافة القطاعات والجهات الممولة من الخزانة العامة لكل ليبيا في سابقه لم تحدث منذ عام 2014م والتي نأمل ان تكون بادرة طيبه لوطننا الحبيب .
كما تم استرجاع قيمة ‎‎ %20 لعدد(446) الف موظف من القطاعات التي تم خصمها منهم في السابق بناءا على قرار رئيس مجلس الوزراء لحكومة الوحدة الوطنية رقم (56) بشأن الغاء هذا الخصم.
بالإضافة الي تضمين مرتبات معدلات الاداء لأعضاء هيئة التدريس التي تم ايقافها من شهر 2020/3 وتعمل ادارة الميزانية علي إجراءات تسويه مستحقات اعضاء هيئة التدريس من 2021/1/1 بمجرد اعتماد الميزانية.
قامت ادارة الميزانية أيضا بتعديل(594989) الف موظف من المنطقة الشرقية حسب الاستحقاق المحال وقد بلغ عددالمتغيرات في منظومة المرتبات عدد( 932622) تسعمائة واثنان وثلاثون ألفاً وستمائة واثنان وعشرون متغير تم تسويتها.
واذ تهني ادارة الميزانية كافة الموظفين بالقطاع الاداري على هذا الانجاز والمتمثل في توحيد المنظومة وانهاء الانقسام بين ابناء الشعب الواحد تهيب من كافة الجهات الممولة من الخزانة العامة التعاون مع الادارة في تحديث كافة بيانات موظفيها لتسويتها وفقا للتشريعات النافذة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق