أخبــار

رئيس المجلس الرئاسي يستقبل بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم

 

طرابلس | 8 سبتمبر 2021 م
البيان
استقبل رئيس المجلس الرئاسي، الدكتور محمد المنفي، صباح اليوم الأربعاء، بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم، فور وصولها من أنغولا على متن الطائرة الرئاسية التي خصصها المجلس للمنتخب، بحضور رئيس وأعضاء الاتحاد الليبي لكرة القدم.

ويأتي هذا الاستقبال الرسمي للسيد الرئيس لبعثة المنتخب، عقب فوزه في المباراة الثانية على التوالي، في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، وتقديم أداء ونتيجة طيبة أدخلت الفرحة على قلوب الليبيين، ووحدت هتافهم بكلمة واحدة هي “ليبيا”.

وحيا رئيس المجلس الرئاسي اللاعبين والطاقم الفني والإداري واتحاد اللعبة، على كل ما بذلوه من جهد طيلة الفترة الماضية، من أجل تحقيق هذه النتائج الإيجابية، ورفع اسم ليبيا عالياً، وإدخال البهجة والفرحة على قلوب الليبيين هم في أمس الحاجة إليها.

وطالب السيد الرئيس اللاعبين ببذل المزيد من الجهد من أجل تشريف الرياضة الليبية، والعمل على تحقيق الإنجاز الأهم وهو التأهل لنهائيات كأس العالم، مؤكداً بأن المجلس الرئاسي سيكون مسانداً وداعماً لهم في كل خطواتهم القادمة.

وكانت بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم، قد وصلت صباح اليوم، إلى مطار معيتيقة الدولي، قادمة من “لواندا”، بعد الفوز المهم على المنتخب الأنغولي في الجولة الثانية، من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق