أخبــار

رئيس حكومة الوحدة الوطنية يتفقد عدد من المؤسسات ببلدية الزاوية

طرابلس 21 أغسطس 2021م

البيان

قام رئيس حكومة الوحدة الوطنية السيد عبدالحميد الدبيبة صباح اليوم السبت، بزيارة لمدينة الزاوية رفقةنائب رئيس المجلس الرئاسي السيد عبدالله اللافي وعدد من السادة الوزراء وعدد من مديري المؤسساتالتنفيذية، وكان في استقبالهم عميد البلدية وعدد من مسؤولي القطاعات بالمدينة.

واستهل الزيارة بتفقد مستشفى الزاوية التعليمي حيث أطلع على الأعمال المتوقفة بالمستشفى، واعطىتعليماته بضرورة إيلاء الأولوية للمشاريع الصحية والتعليمية خلال خطة العام الحالي.

كما شملت الزيارة تفقد مديرية أمن الزاوية إلى جانب التوقف بميدان الزاوية حيث تجول بالمبانيالمتضررة والمدمرة أثناء حرب التحرير، حيث أعطى السيد الرئيس تعليماته للأجهزة التنفيذية لوضعالمقايسات اللازمة لهذه المشاريع.

وكما قام الوفد بزيارة لمصفاة الزاوية للنفط ومحطة كهرباء الزاوية المزدوجة لمتابعة أعمال الصيانةالمنجزة، والتي سيساعد إتمامها في تحسين الشبكة الكهربائية.

وعُقِد عقب هذه الزيارات لقائين أحدهم موسع بمركز البحوث الطبية حضره عدد كبير من أهالي وممثليالمدينة، والآخر فني مع عميد البلدية ومسؤولي القطاعات لتحديد الخطة المنفذة من قبل الدولة في مدينةالزاوية والتي يصل اجمالي تكلفتها عشرين مليون دينار تشمل عدد من المشروعات بمجالات مختلفة.

وخلال نهاية الزيارة وعودة الوفد من مدينة الزاوية توقف السيد الرئيس على أعمال الصيانة التي تتمبجسر ال27 والذي تضرر خلال الأعمال القتالية في السنوات الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق