أخبــاراقتصـاد

رئيس مجلس إدارة القابضة للاتصالات يناقش أهم التحديات التي تواجه موظفو شركة البنية

اجتمع رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للاتصالات الدكتور “فيصل قرقاب” أمس الخميس، مع ممثلي نقابة شركة البنية بمختلف فروع الشركة على مستوى ليبيا.

وقد تم خلال الاجتماع استعراض مجموعة من المواضيع والبرامج، أهمها التحديات والعراقيل الإدارية والفنية التي يواجهها موظفو الشركة وطرق حلحلتها والتغلب عليها.

هذا وأكد قرقاب خلال الاجتماع، على أهمية شركة البنية، والدور الرئيس الذي تمثله لقطاع الاتصالات، بالنظر إلى الخطط والمشاريع الاستثمارية الجديدة المستهدفة التي قدمها رئيس مجلس ادارة الشركة السيد “عبد المنعم الحجاجي” في اجتماع الجمعية العمومية في شهر مارس الماضي، والتي يبلغ عددها 23 مشروع استثماري بمختلف المدن الليبية، ستساهم وبشكل كبير في تحسين وتطوير الشركة، وحلحلت العديد من المشاكل التي تمر بها في الوقت الحالي.

الجدير بالذكر إن هذه المشاريع الاستراتيجية الجديدة والمعتمدة من الجمعية العمومية، سيتم البدء في تنفيذها في شهر سبتمبر القادم، حسب الخطة الموضوعة، وتهدف هذه إلى تغيير شركة البنية بشكل جدري، لجعلها أهم شركة استثمار عقاري في البلاد، وذلك من خلال رفع قدراتها، الاستثمارية والمالية، وتحقيق عوائد ربحية والتي بدورها ستضمن الاستقلالية المالية للشركة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق