أخبــار

شركة الكهرباء تستنكر تواصل الاعتداء على مناوبي محطات التوزيع

استنكرت الشركة العامة للكهرباء وبشدة في بيان رسمي لها، الاعتداءات المتكررة على مناوبي محطات التحويل 220/30  ك. ف من قبل بعض المواطنين الخارجين عن القانون في عدد من المناطق، مؤكدة بآن آخر هذه الاعتداءات تم  ليلة البارحة.

وأوضحت الشركة أن أحد المواطنين قد قام بالاعتداء على مناوب بمحطة تحويل سوق الجمعة 11/30/220 ك. ف أثناء تأديته العمل، من أجل المحافظة على سلامة واستقرار الشبكة الكهربائية وذلك بضربه أمام أعين الناس احتجاجًا على برنامج طرح الأحمال.

يشار إلى أن مجموعة مسلحة اقتحمت محطة الرياضية جهد 11/30 ك. ف يوم السبت الماضي وقاموا بإطلاق أعيرة نارية عشوائية على أبواب المحطة رافضين برنامج طرح الأحمال مما نجم عنه بث الرعب والفزع لدى العاملين بالمحطة الأمر الذي اضطر على اثره المناوبون مغادرة المحطة في ذلك اليوم.

وفي الوقت الذي تأسف فيه الشركة العامة للكهرباء، تكرار مثل هذه الاعتداءات المتكررة على موظفيها فإنها تود إعلام السادة المواطنين أن تكرار مثل هذه الأعمال غير المسؤولة سوف تتسبب في إقفال المحطات لعدم قدرة المشغلين على الدخول إليها نتيجة الاعتداءات المتكررة عليهم.

كما تأمل الشركة العامة للكهرباء من كافة الجهات المعنية وذات العلاقة بذل المزيد من الجهود للحد من ظاهرة الاعتداءات على محطات الكهرباء وعدم التعدي عليها بأي شكل من الأشكال للحفاظ على استقرار الشبكة العامة للكهرباء من الانهيار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق