أخبــار

صنع الله يبحث مع شركة توتال الفرنسية توسيع آفاق التعاون المشترك بين الطرفين

طرابلس 20 ابريل 2021م.
البيان
ناقش رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط “مصطفى صنع الله”  مع المدير التنفيذي لشركة توتال الفرنسية “باتريك بوياني” توطيد العلاقات الثنائية وتطويرها وتوسيع آفاق التعاون المشترك بين الجانبين.
جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقد اليوم الثلاثاء  في مقر المؤسسة بالعاصمة بحضور وفد من شركة “توتال” الفرنسية، وعدد من واعضاء مجلس الإدارة بالمؤسسة.
وتناول اللقاء مناقشة احتياجات شركتي الواحة و مبروك لغرض زيادة معدلات الانتاج وفق خطط قصيرة ومتوسطة وطويلة الاجل، بالإضافة الى ادخال تقنية الطاقات المتجددة (الطاقة الشمسية) بمنظومات شركة الواحة للنفط” بالاضافة الى برامج المسؤولية الاجتماعية بمناطق عمليات الشركة .
ووعد مدير شركة توتال “بوياني” بتقديم المزيد من المساهمات و على رأسها المساهمة في تمويل مقترح منظمة الصحة العالمية المقدم للمؤسسة الوطنية للنفط بشأن توفير الادوية والعلاج لشريحة الاطفال من مرضى الاورام في ليبيا.
واعرب  “صنع الله”عن الشكر والامتنان لشركة توتال لمساهمتها الفعالة و السريعة في مجابهة أزمة كورونا بقطاع النفط و مناطق عمليات المؤسسة الوطنية للنفط.
وأكد “صنع الله” ان المؤسسة الوطنية للنفط تعول كثيراً على الخبرات والامكانيات الكبيرة التي تمتلكها شركة توتال الفرنسية كونها شريك قوي للمؤسسة الوطنية للنفط ، والتي ستساهم في انجاز العديد من المشاريع التطويرية،وكذلك المساهمة في عمليات الصيانة للمعدات السطحية وخطوط نقل النفط الخام المتهالكة والتي تحتاج الى استبدال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق