أخبــار

مراسم التسليم والاستلام بين وزير المالية المفوض بالوفاق ووزير المالية بحكومة الوحدةالوطنية

طرابلس 16 مارس 2021م.
البيان
أجريت صباح اليوم الثلاثاء بمقر وزارة المالية في العاصمة طرابلس مراسم التسليم والاستلام بين كل من وزير المالية المفوض ” فرج بومطاري ” ووزير المالية بحكومة الوحدة الوطنية الدكتور ” خالد المبروك ” وزير المالية بحكومة الوحدة الوطنية .
ونشرت وزارة المالية عبر صفحتها الرسمية وثيقة التسليم والاستلام بين الوزير السابق والوزير المستلم مهامه حديثا لقيادة وزارة المالية تضمنت 27 ورقة استعرض فيها ” بومطاري ” أبرز أعمال الوزارة فترة ولايته التي بدأت في عام 2018.
وتضمن محضر التسليم والاستلام، أربعة محاور رئيسة وهي مشاريع إصلاح المالية العامة والدين العام التحديات والصعوبات والتوصيات.
وأوضحت الوزارة، أن المحضر المقدم من ” بومطاري ” استعرض فيه مشروع المشتريات الحكومية ومشروع منظومة المرتبات إلى جانب مشروع تطبيق 260ومشروع إقفال الحسابات الختامية للدولة ومشروع الاصلاح المالي، إضافة إلى مشروع اعادة هيكلة مؤسسات الدولة ومشروع الأرشفة الإلكترونية ومشروع إصلاح مصلحتي الضرائب والجمارك.
وعرضت الوزارة عبر منصاتها الرسمية مقطع فيديو يظهر توقيع ” بومطاري ” على استبيان الذمة المالية المقرر من الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق