أخبــار

مركز مكافحة الأمراض يقوم ينشر بطاقة التطعيم ضد فيروس كورونا

طرابلس 7 ابريل 2021م.
البيان
قام المركز الوطني لمكافحة الأمراض بنشر صورة لبطاقة التطعيم ضد فيروس كورونا ، والتي أعدها للتوزيع على من يرغب في ملء بياناته .
وأضاف المركز على موقعه الرسمي إن التجهيزات تجري على قدم وساق داخل المركز بشأن الحملة الوطنية للتطعيم ضد فيروس كورونا المستجد .
وأوضح إنه وبالتعاون مع صندوق الامم المتحدة للطفولة (يونيسيف) مكتب ليبيا ومنظمة الصحة العالمية، قاموا بإعداد كامل التجهيزات الخاصة باللقاح، الذي سيوزع على كل المراكز في ليبيا، حيث قام المركز بتجهيز بطاقات التطعيم بشكل منظم وسهل.
وكان رئيس حكومة الوحدة الوطنية ” عبد الحميد الدبيبة ” جدد يوم الاحد الماضي دعوته لليبيين للتسجيل في منظومة التطعيمات بمناسبة وصول اولى الدفعات من لقاح كورونا الى البلاد .
وتتضمن الدفعة التي اعلن عليها الدبيبة أكثر من 100 ألف جرعة من لقاح سبوتنيك الروسي كانت قد وصلت الى مطار معيتيقة الدولي .
وقال رئيس الحكومة في تغريده عبر حسابه على تويتر “أول الغيث قطرة ، تمكنا من توريد أول دفعة من لقاح كورونا، على أن تصل باقي الشحنات تواليا”.
يذكر ان الدبيبة تعهد فور استلامه لمهامه في الخامس من فبرايرالماضي بأن يكون ملف توفير اللقاح المضاد لفيروس كورونا على رأس أولويات حكومته .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق