أخبــار

وزير الإقتصاد يتابع العملية الانتاجية لعدد من الشركات والمصانع الخاصة في مدينة بنغازي

 

بنغازي 8 مايو 2021 م
البيان
عقد وزير الإقتصاد والتجارة  ( محمد الحويج)  إجتماعاً ضمَ عدد من الشركات والمصانع الخاصة في مدينة بنغازي تم خلاله  بحث المشاكل والعراقيل التي تواجه الشركات في العملية الإنتاجية وسٌبل توطين الصناعات.
كما ناقش الإجتماع الذي حضره رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتشجيع الإستثمار وشؤون الخصخصة ومركز تنمية الصادرات سير العملية الإنتاجية ورفع مستوى جودة الصناعة المحلية وسُبل إيجاد فرص التصدير والمنافسة بالأسواق العالمية.
وأثنى السيد الوزير على جهود إدارات الشركات والمصانع في إستمرار العملية الإنتاجية وسط الظروف الإستثنائية مؤكداً أن الوزارة ستعمل على توفير فرص مشاركة بالمعارض الخارجية لصالح الشركات والمصانع المحلية التي لديها منتجات ذات جودة عالية وتسهيل إجراءات التصدير وإيجاد أسواق عالمية من خلال مركز تنمية الصادرات والجهات ذات العلاقة منوهاً أن الوزارة تعمل على تنظيم معارض دولية بمدينة بنغازي خلال الأشهر المقبلة.
كما طالب وزير الإقتصاد والتجارة أصحاب الشركات والمصانع بالتنسيق مع الغرف التجارية مشيراً أن الوزارة ستتجه نحو المعاملة بالمثل مع الدول التي تقفل أسواقها أمام المنتجات الليبية المطابقة للاشتراطات الصحية والمواصفات القياسية المعتمدة المتحصلة على شهادة المنشأ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق