أخبــار

وزير التعليم : الدراسة مستمرة في جميع مراحلها ولا صحة لشائعات ايقاف الدراسة

 

طرابلس 19 مارس 2021م.

البيان

عقد وزير التربية والتعليم الدكتور “موسى المقريف” بقاعة الاجتماعات بديوان الوزارة اجتماعاً مع رئيس وأعضاء اللجنة العلمية الاستشارية بالوزارة.

وأطْلَعَ رئيس اللجنة العلمية الاستشارية بالوزارة الدكتور “عبدالمنعم أبولائحة” على تقرير عمل اللجنة وآلية تنفيذ الإطار الوبائي، مطالباً وزارة الصّحة واللجنة العليا لمُكافحة جائحة كورونا بضرورة تضمين شريحة المُعلّمين مع الشرائح الأولى المُستهدفة بأخذ لقاح فيروس كورونا.

وقدّم الوزير في كلمة له خلال الاجتماع شُكره لرئيس، وأعضاء اللجنة الاستشارية العلمية، وفريق تقييم ومُتابعة الإجراءات الاحترازية بالمؤسّسات التّعليمية على الجُهود المبذولة من جمع المعلومات والإطار الوبائي مُؤكداً على أهمية تفعيل التعليم عن بُعد في ظل تفشي جائحة كورونا.

وأضاف الوزير بأنه سيتم إضافة أعضاء إلى اللجنة الاستشارية العلمية حتى يتم مُتابعة وتنفيذ الإطار الوبائي بكافة المناطق الليبية، مُؤكداً على ضرورة التزام مُراقبات التعليم، ومديري المدارس، وفرق تقييم الجُهوزية بالإطار الوبائي.

و في خِتام الاجتماع اِطْمَأنَّ الوزير على سير العملية التعليمية وفق المطلوب، وتقيّد الطلاب والمعلّمين بالاجراءات الاحترازية لمُجابهة جائحة كورونا، مؤكدا أن الدراسة مستمرة في جميع مراحلها التعليمية، و أنه لا صحة لشائعات ايقاف الدراسة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق