أخبــار

وزير الداخلية في حكومة الوحدة الوطنية ” خالد مازن ”  يدعو جميع أطياف الشعب إلى مساندة وزارة الداخلية في أداء مهامها على الوجه الأمثل

طرابلس 20 مارس 2021 م.
البيان
دعا وزير الداخلية في حكومة الوحدة الوطنية ” خالد مازن ”  يدعو جميع أطياف الشعب إلى مساندة وزارة الداخلية في أداء مهامها على الوجه الأمثل، بتجاوز صفحة الماضي أولا، ونبذ خطاب الكراهية وتحييده من كل المنابر الإعلامية.
كما دعا ” خالد مازن ” في بيانه الاول كافة منتسبي وزارة الداخلية بتحمل مسؤولياتهم القانونية والأخلاقية، والعمل بروح الفريق الواحد، باعتبار هذا الطلب صار استحقاقا اكثر من أي وقت مضى .. مبينا أن العبء الأكبر يقع على عاتقنا لإرساء دعائم الأمن والاستقرار، وصولا إلى الاستحقاق الانتخابي في 24 ديسمبر المقبل .
وأوضح البيان أن معيار الكفاءة والتنافس الشريف سيكون أساسا متينا لاختيار القادة بالداخلية لتنفيذ الخطط والبرامج على كافة التراب الليبي، وفق المنظور الجديد للأمن بما يواكب التحولات السياسية .
وتوجه البيان إلى أبناء الشعب الليبي بالقول ( إن الأجواء الإيجابية الحالية ينبغي استغلالها لتحقيق مستقبل مشرق من خلال تكامل أدوار الجميع، وتغليب مصلحة الوطن، دون إغفال ملف حقوق الإنسان وأوضاع النازحين والمهجرين، والعمل على صون حقوق وحريات المواطنين والأجانب على حد سواء ) .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق