أخبــار

وكيل تعليم الوفاق: لا مجال لإجراء الامتحانات النصفية لطلبة سنوات النقل

وأسئلة الأزمة ملزمة

أكد وكيل وزارة التعليم بحكومة الوفاق الوطني المهندس “عادل جمعة” لمراقبي التعليم في بلدية طرابلس اليوم الخميس  بأنه، لا مجال لإجراء الامتحانات النصفية لطلبة سنوات النقل، وامتحانات الفترة الثانية لطلبة الشهادات العامة، وأسئلة الأزمة ملزمة في جميع المؤسسات التعليمية التابعة لهم.

وأضاف جمعة في تصريح للموقع الالكتروني لوزارة التعليم، بضرورة تقيد والتزام مراقبي التعليم بما تم الاتفاق عليه خلال الاجتماع الذي عقده معهم يوم الأثنين الماضي، بشأن التنظيمات الخاصة بالامتحانات النصفية، والنهائية لطلبة سنوات النقل والشهادات العامة.

وأكد بأنه لا مجال لإجراء الامتحانات النصفية لطلبة سنوات النقل، وامتحانات الفترة الثانية لطلبة الشهادات العامة، في جميع المؤسسات التعليمية التابعة لمراقبات التعليم ببلديات طرابلس، كما أكد  على إلزامية أسئلة الأزمة لكافة طلبة سنوات النقل، بجميع المؤسسات التعليمية التابعة لهذه المراقبات.

وعما يتعلق بامتحانات طلبة الشهادات العامة والترتيبات الخاصة بها، أوضح أنها ستكون محور الاجتماع العادي الثاني لوزارة التعليم للعام 2019 مع مراقبي التعليم بالبلديات، والذي من المزمع أن يلتئم خلال الأسبوع القادم على حد قوله.

موضحًا بأن الوزارة ستأخذ في عين الاعتبار كل الظروف التي تعيشها البلاد، وستكون في مستوي المسؤولية الموكلة لها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق