أخبــار

الاجتماع الاول لوزير المواصلات بحكومة الوحدة الوطنية بديوان الوزارة

 

طرابلس 21 مارس 2021 م.
البيان
عقد بمقر ديوان وزارة المواصلات بحكومة الوحدة الوطنية بطرابلس صباح اليوم الاجتماع الاول برئاسة وزير المواصلات ” محمد سالم الشهوبي ” وحضور وكلاء الوزارة و مدراء الادارات و مدراء المكاتب .
واكد الوزير في مستهل الاجتماع على ضرورة العمل بشكل جماعي تضامني للنهوض بالقطاع وفق الاجراءات القانونية المتبعة ، والتنظيم ( اللوجستي ) الداخلي للديوان.
ودعا الوزير إلى العمل على تطويرالعاملين بالقطاع من خلال التدريب و التكنولوجيا الحديثة و التقليل من التداول الورقي و ادخال منظومة التعامل الالكتروني كتطوير اداري للقطاع في منظومة العمل الداخلي في دورته المستندية .
وطالب بالالتزام بمبدأ العمل الوطني وضرورة التنقل والمتابعة الميدانية في كامل ربوع ليبيا بدون استثناء مناطقي .
واستمع الوزير للوكلاء خلال طرحهم لجملة من المعوقات و المشاكل التي تواجه الديوان في اتمام مهامه بالوجه المطلوب وعزوف المؤهلات و الخبرات عن العمل بالديوان .
و تعهد الوزير في هذا الشأن انه سيعمل على تذليل الصعاب في ذلك ، كما حثهم على الاهتمام بالعمل و اعطاء الاولوية القصوى للمصلحة العامة و الاجادة في تنفذ تلك المسؤوليات .
وفي الختام اعتبر الوزير أن هذا الاجتماع اجتماع تعارف و سوف يتابع العمل ووتيرته اليومية للنهوض بالقطاع ، مثمنا على الكوادر في عملهم السابق و تمسكهم الوطني بالعمل رغم الظروف الصعبة التي واجهتهم سابقا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق